منتديات فرفش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فرفش ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدأت حبي ألك

كاتب الموضوعرسالة
NAGHAM
مشرف خاص
مشرف خاص
NAGHAM

بدأت حبي ألك Empty
مُساهمةموضوع: بدأت حبي ألك   بدأت حبي ألك Emptyالأحد نوفمبر 22, 2009 11:49 am

.. بدأت حبي إلك باسم الله .. واللي خلقني أحبك .. أنت قلبي .. يعني روحي .. بإختصار أنت حياتي .. لو منك زعلت تلاقيني بإندفاع أتأسف ..، أطلب رضاك .. وأقولك سامحني .. تسامحني .. تلقاني أبادر ب أحبك قبل إبتساماتي

تزعل أحبك .. ترضى أحبك .. تحبني أحبك .. يعني مهما صار مهما حصل أحبك وأحبك .. أحب قلبك .. أحب روحك .، أحب فكرك وطبعك واسلوبك .. يعني أحب كل شي فيك .، وكل شي فيا يحبك .. وأحبك بكل ما فيا .، وكل ما فيا يحبك .. أهديت لك عمري .، ورخصت لك قلبي .. خليتك تمتلك حياتي .. وسلمتك فكري وتفكيري .. تعرف ليش ؟

لأن العمر معاك مثل العمرين .. وقلبي فيك مثل قلبين .. وروحي تصبح معاك روحين .. يعني حياتي معاك حياتين .. بإختصار .، أنت تصير اثنين .. أنت أنت وأنت أنا .. يعني أنت مثل ما أنت وأنت تملكني .. إفهمني وتذكرني .. لأني حبيتك وأحبك وأظل أحبك مهما صار مهما حصل أحبك وأحبك
لا تحسب إنك إذا زعلت ما أزعل .. لا والله أزعل الزعل زعلين .. ما ينزل من عيني دمع ؟؟ أنا ما أدمع !! بس أنزف دم ودمين .، كأني إنجرحت بعيوني جرحين .. الجرح الأول يبكيني دمع .. والجرح اللي بعده لأجله يصب الدم دمين .. وتخيل الدمع وبعده دم ..ومن عيوني التنتين .. وتصور حالي .، لا تحسب إنك إذا تضايقت ما أتضايق ..، لا والله أتضايق الضيق بضيقين .. وضيقك من كثر ما يبكيني ويحرقني .. في سبيلك أرخص لك الغالي لأنك أغلى من الغلا كله .، لأجلك أقلب التراب ذهب ومن يلبس الذهب غيرك ..، واللي تامرني أعمله لأني كلي لك ..

المشكلة إنك إن زعلت تزعل .. بس مو مثلي لأني أزعل اللي تزعله زعلين .. وأشيل همك .. ما أشيل هم .. أشيل همين .. الأول إني أحبك وما أقدر أزعلك .. والثاني زعلتك وأنا أحبك .، بس الأكيد إني أحبك وما أقدر أزعلك .. كل مطلبي منك سلامتك .. ورضاك .. وحبك .. يعني أريدك كلك على بعضك أريدك .. وأحبك كلك على بعضك أحبك .. بس مع ذلك راح أطلب منك .. إن رضيت إبتسم .. وإن زعلت صارحني .. وتذكرني لما أقولك .. ياصاحب القلب الكبير .. وأنا بعرف قلبك أكبر من كبير
.. يالحب .. يالروح .. يالحياة .. يالعمر يالقلب
.. وفوق كل هذا بحبك وبحبك .. وحبيتك وأحبك وراح أظل أحبك مهما صار مهما حصل أحبك وأحبك ..
حبي لك .. ما تكفيه كلمة وكلمتين .. حبي لك أكبر من اللي تتصوره .. حبك فوق ما تتخيله.. حبك ماهو واقع ولا خيال ولا يحزنون.. .. تدري حبك وين موجود؟ بقلب اللي يحبك ويطلب رضاك .. بقلب اللي يصيبه غرور بلقياك .. يحس أنه ملك هالعالم .. كله من يمينه لي يسراه
بقلب اللي يحبك بجنون .. وياما كرر أن الحب حالة سكون .. بقلب اللي حبك خلاه يطير من أرضه لي سماه .،

.. بإختصار لكل كلامي

أنا من دونك مالي وجود .. يعني أنا من دونك ما أقدر أعيش .. يعني يا أحبك يا أموت ..،و لو متت روح و جسدي حي كيف أعيش !!؟؟

بدأت حبي ألك
صفحة 1 من اصل 1